نبذة عن Paris:

  • عضو منذ: مايو 12, 2019

الوصف

FB_IMG_1568539542026

300.00ُEGP

من حقك تشرب انت و اولادك مياة نقية افضل 3 فلاتر مياه

من حقك تشرب انت و اولادك مياة نقية👨‍👩‍👧‍👧 script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

288 إجمالي المشاهدات - 1 اليوم

70589895_2821990127863228_9190429792313278464_n

1,000.00ُEGP

للبيع باسيوط .. لهواه الحالات المميزة اسبرنزا. Speranza A113 – موديل...

اسبرنزا . 🚘. Speranza A113 – موديل 2012 – موتور 1300 سي سي . – عداد 64000 كم . – لون فيرانى فبريكة بالكامل (عدا […]

87 إجمالي المشاهدات - 1 اليوم

 

مجموعتين شامبو ماى اوليف وحجابى وماى هير خصم 50 %

افضل مجموعتين للشامبو بسعر خيالى  شامبو ماى اوليف وحجابى وماى هير خصم 50 %   

93 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

received_2204465956329868

5,800.00ُEGP

جهاز فريش ١.٥ ح نيو بروفيشنال بارد ديجيتال

🥳 بمناسبة العام الهجرى الجديد ١٤٤١ كسرنا الاسعار 🔥 كل عام وانتم بخير. 🛑 عرض لفترة محدودة جهاز فريش ١.٥ ح نيو بروفيشنال بارد ديجيتال […]

113 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

Screenshot_20190902-141027

10,000.00ُEGP

للبيع مساحة 135متر _ تبعد خطوات من #الجمهورية

للبيع شقة مساحة 135متر _ تبعد خطوات من #الجمهورية _وأبراج أرض الملاعب _عبارة عن 3غرف وريسبشن قطعتين تشطيب _سوبر سوبر لوكس..دور ثاني في الرخصة _كاملة […]

114 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

20,000.00ُEGP

فيلا

اتهلدزاببددزدذذزرغلذزومموردذطي

80 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

IMG-20190826-WA0007

122,000.00ُEGP

سياره هيونداى فيرنا 2009 بأسبوط

فيرنا فبريكه من الداخل والخارج مرفوعه 10سنيين عامله 40 الف كوتش جديد بطاريه جديده اللون سماوي نمر جامعه رخصه سنتيين للاتصال على رقم 01111007600

103 إجمالي المشاهدات - 1 اليوم

66666992_161098418361326_15721843751124992_n

10,000.00ُEGP

فيلا للبيع بمدينة الشروق بجوار كارفور

فيلا للبيع مساحة 576م مبنى على 50% تتكون من بدروم +ارضى +اول +روف كل دور شقة متفصلة تتكون من 4نوم +ريسبشن كبير +ليفينح روم +مطبخ […]

85 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

3,000.00ُEGP

عمال انتاج من الشباب بمصنع زجاج

عمال انتاج من الشباب بمصنع زجاج الراتب : 3000جنيه نوفر سكن مجهز للمغتربين استلام فوري للعمل تامينات اجتماعيه حوافز ومكافآت للتواصل بادارة التعينات مباشرةً 01025369069

81 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

69268465_2776749432387298_3408507057085612032_n

10,000.00ُEGP

بأسيوط .. الاسد الكورى هيونداي النترا

بأسيوط .. الاسد الكورى 🦁😉👇 – هيونداي النترا .🚘. Hyundai Elantra – موديل 2004 . – موتور 1600 سي سي . – عداد 127000 كم […]

134 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

الصفحة ‪1 من ‪31 2 3

أعلى 5 طرق للحصول علي زوار لموقعك

Uncategorized أغسطس 20, 2019

 

هناك قاعدة ثابتة وسريعة لتوليد الدخل لموقع الويب الخاص بك: التدفق المستمر لحركة المرور على موقع الويب. إذا لم يذهب أي شخص إلى موقعك ، فإنه يكاد لا يكسب فرصة لتوليد دخل. لقد حاولت العديد من المواقع وفشلت في القيام بذلك ، وتؤدي هذه النتائج إلى زوال هذه المواقع. يستغرق المال للحفاظ على موقع مدر للدخل. كما يأخذ المال لكسب المال.

ولكن ، لا يتطلب الأمر جمع أموال كاملة لإنشاء حركة مرور لموقع الويب الخاص بك.

هل تساءلت يومًا كيف تؤدي المواقع التي حققت نجاحًا كبيرًا إلى زيادة حركة المرور على مواقعها؟ معظمهم ينفقون أطنانًا من المال لدفع الحركة إلى مواقعهم ، والاستثمار في العديد من الحملات الإعلانية وأشكال مختلفة من مخططات التسويق والحيل. هذا الأمر يستحق كل هذا العناء ، لأنه حسنًا ، ما هي عليه الآن ، مواقع ويب كبيرة الدخل وكبيرة الحجم.

ليس عليك القيام بذلك إذا لم يكن لديك بالفعل مواردها. هناك العديد من الطرق لتوليد زيارات منخفضة التكلفة لموقع الويب دون الحاجة إلى إنفاق ما لا تملك أو لا تستطيع تحمله. لقد راهن الكثير من الناس على أساليب التكلفة العالية وانتهى بهم الأمر بفقد قميصهم فوقها.

أقدم إليكم هنا أفضل خمس طرق لتوليد زيارات منخفضة التكلفة لموقع الويب يمكن أن تساعد موقعك كثيرًا. حتى إذا كنت تحصل على نسبة صغيرة فقط من الزوار الناجحين في نسبة العملاء ، فلا تزال تعمل بشكل خاص إذا كنت تحصل على عدد كبير من زيارات الموقع.

الروابط

تبادل

هذه طريقة مؤكدة ومثبتة. نادراً ما تشاهد موقعًا لا يوجد فيه رابط إلى موقع آخر. العديد من مشرفي المواقع على استعداد لتبادل الروابط مع بعضهم البعض حتى يتمكنوا من إنتاج مزيد من الوعي العام حول مواقعهم. سترى قريبًا وتشعر بالطفرة المفاجئة لحركة المرور القادمة إلى موقعك من مواقع أخرى.

يتمثل أحد المتطلبات الرئيسية في تبادل الروابط مع المواقع الأخرى في وجود نفس المكانة أو المحتوى الموجود في الموقع الآخر. يجب أن يشاركوا موضوعًا مشتركًا حتى يكون هناك استمرارية في تقديم الخدمة والمعلومات لما يثير اهتمامك في حركة المرور.

تعمل روابط التبادل أيضًا على تعزيز فرصك في الحصول على مرتبة عالية في نتائج محرك البحث. من المعروف أن محركات البحث تصنّف مواقع عالية تحتوي على روابط ذات صلة بالداخل والخارج. من خلال موقع جيد في محركات البحث ، ستولد المزيد من الحركة في موقع الويب الخاص بك دون تكاليف عالية.

حركة التبادل

هذا مثل تبادل الروابط ولكن على مستوى أعلى مختلف. قد يكلف هذا أكثر قليلاً من تبادل أو تبادل الروابط ولكن يمكن أن تصبح أرخص لأنك تحصل على أرصدة. يمكنك استخدام هذه الاعتمادات عند عرض حركة مرور الآخرين ، بينما تكسب ائتمانات عندما يشاهدها شخص ما.

خدمات تبادل الحركة هي مشاهدة موقع أو صفحة أخرى. يتم ذلك بالعكس حيث يمكن لموقع ما استخدام محتويات المواقع الخاصة بك ، وكذلك يمكنك استخدامه لموقعه. أنتما تستفيدان من جهود بعضهما البعض لتوليد حركة المرور. يمكن للمواقع الأخرى زيارة الزوار إلى صفحاتك ومعرفة المزيد عن موقعك وكذلك صفحاتهم. مرة أخرى ، يتم تعزيز الوعي العام بوجود مواقعك.

اكتب وأرسل المقالات

هناك العديد من المجلات الإلكترونية والموسوعات على الإنترنت في الإنترنت والتي توفر مساحة مجانية للمقالات التي سيتم تقديمها. إذا كنت تريد توفير التكاليف ، يمكنك القيام بالمقالات بنفسك. هناك العديد من الكتاب المستقلين الذين يرغبون في الكتابة لك مقابل رسوم رمزية ، ولكن لتوفير المال ، من الحكمة أن تفعل هذه المقالات بنفسك.

اكتب مقالات ذات مواضيع خاصة بجانب موقعك. اكتب شيئًا لديك خبرة فيه حتى يتمكنوا عند قراءته من أن يشعروا بمعرفتك بالموضوع وسيكونون متحمسين للذهاب إلى موقعك. اكتب مقالات تنتج نصائح وإرشادات للموضوع أو مكانة لموقعك.

قم بتضمين مربع موارد في نهاية مقالك يمكنه ربطه بموقعك. اكتب قليلا عن نفسك وعن موقعك. إذا قدمت مقالة خفيفة ومليئة بالمعلومات ومثيرة للاهتمام ، فستذهب إلى موقعك لمزيد من المعلومات.

جعل النشرة الإخبارية.

قد يبدو هذا عملاً شاقًا نظرًا لجميع المقالات التي قد تحتاج إلى استخدامها لإنشاء رسالة إخبارية ولكن على العكس من ذلك ، هذا ليس كذلك. هناك العديد من الكتاب والمواقع الذين يرغبون في تقديم مقالات مجانية طالما يمكنهم الحصول على أسمائهم في الرسالة الإخبارية الخاصة بك. هذا سيوفر أيضًا إعلانات مجانية لهم أيضًا.

عندما تتواصل نشرتك الإخبارية ، يمكنك توسيع وعي الجمهور وإنشاء قائمة تمكين يمكنها زيارة موقعك بانتظام.

انضم إلى المجتمعات والمنتديات عبر الإنترنت

هذا يتطلب فقط وقتك ولا شيء غير ذلك. يمكنك مشاركة معرفتك وخبرتك مع العديد من المجتمعات عبر الإنترنت وكذلك موقع الويب الخاص بك. يمكنك الحصول على إعلانات مجانية عندما تذهب إلى المنتديات التي لها نفس الموضوع أو مكانه في موقعك.

شاركي سنتين واتركهما يدركان مدى معرفتك بالموضوع. أثناء بناء سمعتك ، يمكنك أيضًا بناء سمعة موقعك ، مما يجعله من الأعمال التجارية ذات السمعة الطيبة والأمانة التي يمكن أن يتردد عليها ويثق بها كثير من الناس.

27 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كم عدد الشيكات التابعة التي تريد تلقيها؟

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

 

 

التسويق التابع هو إلى حد بعيد ، واحدة من أسهل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إنها علاقة عمل لتقاسم الإيرادات بين الشركة التابعة التي توافق على الترويج للمنتجات أو الخدمات والتاجر الذي يقدمها.

 

تعلن الشركة التابعة عن منتجات وخدمات التاجر وتحصل على عمولة مقابل كل إحالة ناجحة. في كل مرة يتم فيها إحالة العميل إلى موقع التاجر ، من خلال جهود الشركة التابعة ، ويقوم بعملية الشراء ، تحصل الشركة التابعة على حصة من الأرباح. لا يوجد مدفوعات مستحقة للشركة التابعة حتى يتم تحقيق نتائج ناجحة. يعتمد التعويض على عدد الزيارات (الدفع لكل نقرة) أو المسجل (الدفع لكل عميل) أو العمولة لكل عملية بيع (الدفع لكل بيع).

 

يمكن المسوقين التابعة كسب بضعة دولارات إلى الآلاف من الدولارات مع البرامج التابعة لها. لا يمكن أن تكون فرصة الربح في التسويق الخاص بالشركات التابعة محدودة إلا من خلال تصميم الشركة التابعة وإبداعها واستراتيجيتها. إنها طريقة رائعة للربح عبر الإنترنت ، ولا يتعين عليك إنتاج منتجك أو خدمتك الخاصة لتكوين ربح. من خلال الإعلان عن منتجات التاجر بحماس ، فإنك تحصل على المزيد في المقابل. عادةً ما تبدأ الأرباح في التسويق الخاص بالشركات التابعة صغيرة ولكن يمكن أن تزداد مع بدء الحملة في زيادة قوتها.

 

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن يقوم بها المسوق التابع لزيادة الأرباح. إذا سألت أي مسوِّق تابع عن عدد الشيكات التابعة التي يرغبون في تلقيها ، فمن المرجح أنهم يريدون الحصول على أكبر عدد ممكن. بعض الشيكات التابعة صغيرة ، لا تزيد قيمتها عن 25 دولارًا.

بينما البعض الآخر كبير ويمكن أن يصل بسهولة إلى الآلاف بل وأكثر من ذلك. مع مرور الوقت ، قد تتراكم هذه الشيكات التابعة إلى مبلغ مثير للإعجاب حقًا. ومع ذلك ، جعل ثروة في التسويق التابعة لها ليست فورية. يجب أن تضع ما يكفي من العمل والجهد. يجب عليك استخدام خيالك لإيجاد المزيد من الطرق لجذب المزيد من زيارات الويب التي يمكن أن تتحول إلى مبيعات للتاجر وتربح لك أيضًا.

 

كم عدد الشيكات التابعة التي تريد تلقيها؟ سيرد معظم المسوقين التابعين بحماس بأنهم يريدون تلقي أكبر عدد ممكن من الشيكات التابعة. ومع ذلك ، هل هو سهل كما يبدو؟ هل الانضمام إلى العديد من المسوقين التابعين يضمن المزيد من الشيكات التابعة التي تصل إلى حد ما؟ الجواب هو لا. معظم المسوقين المنتسبين يفترضون أن الانضمام إلى عدة برامج تابعة هو خيار حكيم. نظرًا لأنه من السهل جدًا الانضمام إلى البرامج التابعة ولا يوجد شيء يمكن خسارته حقًا ، فقد تم إغراء المسوقين التابعين بالانضمام إلى العديد من البرامج التي يمكنهم الحصول عليها. وبالتالي ، فإنهم يفشلون في إعطاء برامجهم التابعة الاهتمام الكافي والعمل الذي يجب أن يتلقوه. لم تتحقق أقصى إمكانات البرامج التابعة وسيكون الدخل الناتج من هذه البرامج مخيبا للآمال بالتأكيد.

 

أفضل طريقة لتحقيق تيارات متعددة للدخل هي التركيز على برنامج تابع واحد أولاً. اختر منتجًا أو خدمة يمكنك الترويج لها بحماس. اختر منتجًا تثق به تمامًا. أفضل المنتجات والخدمات للترويج هي تلك التي تستخدمها شخصيًا. ستكون احتمالاتك محسوسة بإخلاصك كلما قمت بترويج منتج واجهته. سيؤدي هذا إلى تعزيز مصداقيتك إلى حد كبير وكذلك تسويق المنتج الخاص بك وسيشجع حقًا توقعك لشراء أو الاستفادة من المنتج أو الخدمة.

 

بمجرد أن يحقق البرنامج التابع الأول ربحًا معقولًا ، يمكنك متابعة الانضمام إلى برنامج تابع آخر وتكرار العملية. “الكثير جدًا ، قريبًا جدًا” هو مشكلة شائعة في التسويق التابع لها. الانضمام إلى العديد من البرامج التابعة في وقت واحد على أمل الحصول على تيارات متعددة للدخل ببساطة لا يعمل.

 

ركز أولاً على برنامج تابع واحد واعمل عليه حتى يحقق ربحًا جيدًا. ثم ، ابحث عن برنامج واعد آخر واعطيه أفضل جهد لك. لا ينبغي أن يكون السؤال هو عدد الشيكات التابعة التي ترغب في تلقيها ، ولكن كم من الشيكات التابعة “عالية الأجر” يمكنك تلقيها. تكمن الإجابة في عزمك على النجاح وعزمك على تحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة. من خلال الأدوات المناسبة والإجراءات الصحيحة والمثابرة ، يمكنك بالتأكيد تحقيق ربح جيد من التسويق التابع لها.

34 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيفية قيادة حركة الزوار المستهدفة باستخدام مقدمة احترافية

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

 

في أعمال التسويق عبر الإنترنت مثل التسويق التابع ، لا تعني أي حركة مرور مبيعات. هذا هو السبب في أن معظم الشركات التابعة أو مشرفي المواقع يصنعون حتى باكز كبيرة فقط للحصول على أعلى تصنيفات في محركات البحث. بمجرد الترويج لمنتج أو خدمة في صفحة الويب الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك المزيد من الزوار الذين يمكن أن يكونوا مستهلكين محتملين لمنتجاتك وخدماتك. هذه هي واحدة من القواعد الأساسية للنجاح في أعمال التسويق عبر الإنترنت. هنا ، تحتاج فقط إلى البدء وتصحيحه ويمكنك القيام ببعض الأشياء الخاطئة ولكن لا يزال بإمكانك النجاح. لا تحاول أن تخطئ أبدًا لأنك لا تستطيع أن تجد نفسك في طريق النجاح ، بصرف النظر عن مدى صعوبة عملك.

 

أعتقد أن الجميع سيوافقون إذا قلت إن الحصول على عدد كافٍ من الزيارات المستهدفة هو مفتاح النجاح في أعمال التسويق التابعة لها. ثبت أن هذه الطريقة فعالة إذا كنت تروج أو تعيد بيع المنتج أو الخدمة عبر الإنترنت. واحدة من أفضل وأكثر استراتيجيات التسويق المضمونة التي يمكن أن يستخدمها المسوقون هي إستراتيجية الدفع مقابل الأداء. هذا يعني أن استثماراتك تُستخدم فقط في نتائج مثل المبيعات والدخل الإضافي.

 

لنأخذ مثالاً عمليًا. قد يعني الدفع مقابل الأداء إعطاء عمولة لشخص مبيعات فقط عند إجراء عملية بيع جديدة. تضمن لك هذه الاستراتيجية ربحًا حقيقيًا لأنه يمكنك بالفعل حساب المبلغ الذي يجب أن تنفقه مقابل كل عملية بيع جديدة تتم. أيضًا ، يمكنك تجنب إنفاق أي أموال تسويقية لأن كل سنت تستخدمه إما يأتي من بيع أو سيولد عملية بيع في المستقبل.

 

وإحدى الطرق المؤكدة والأكثر فاعلية لاكتساب المبيعات في أعمال التسويق التابعة لها هي عن طريق جذب حركة مرور مستهدفة بالليزر نحو موقع الويب الخاص بك وتحويلها إلى مبيعات عن طريق محركات البحث “الدفع لكل نقرة”.

 

تدعي Overture أنها أفضل محرك بحث على الإنترنت للدفع لكل نقرة. إنه المورد الرائد في العالم للبحث عن الدفع مقابل الأداء على الويب. وما هو أكثر إغراء حول مقدمة؟ عندما تعلن في Overture Premium Listings ، سيظهر موقعك تمامًا في محركات البحث الأمريكية الرائدة مثل Yahoo و InfoSpace و MSN و Netscape و AltaVista و Lycos والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستفادة من الوصول إلى أكثر من 80٪ من مستخدمي الإنترنت النشطين.

 

يمكن أن تحقق PPCSEs مثل Overture مبيعات رائعة لأنها تسمح لك بالدفع مقابل الأداء من خلال جذب حركة مرور مستهدفة بدقة إلى مكانك. وهذا يعني الأشخاص أو زوار الموقع الذين يبحثون بنشاط عن ما تقدمه أو تبيعه على وجه التحديد. سر Overture هو توجيه حركة المرور المستهدفة بالليزر إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق اقتراح أو تقديم عروض أسعار لكلمات رئيسية مرتبطة بالمنتج أو الخدمات التي تقدمها. وتعمل هذه الاستراتيجية على هذا النحو: كلما كانت الكلمة الرئيسية أكثر دقة ، كانت النتائج التي ستحصل عليها أفضل وأقل ما عليك إنفاقه على كل عملية بيع جديدة.

 

تعمل ميزة “تجاوز” على زيادة حركة الزيارات المستهدفة عن طريق إبعادك عن الكلمات الرئيسية العامة الشائعة جدًا والتي عادة ما تكون باهظة الثمن ومن خلال إلقاء شبكة واسعة من الكلمات الرئيسية التي تركز على الليزر والتي تكون أكثر استهدافًا ، وليست مكلفة للغاية ، وبمعدل تحويل مرتفع. سوف أخبركم أن جذب حركة مرور مستهدفة بالليزر من خلال Overture ليس سوى حالة “يربح فيها الجميع”.

 

تتيح إستراتيجية Overture أيضًا للزائرين الاستجابة. وما هو المهم بمجرد أن يستجيب زوارك؟ حسنًا ، تم منحك فرصة لتطوير عملاء مدى الحياة يرعون منتجك وسيشترون منك أكثر من مرة أخرى. ضع في اعتبارك أن المبيعات لمرة واحدة لا يمكن أن تكون مفتاحًا لإنشاء أعمال مربحة للغاية خاصةً عبر الإنترنت. يمكنك تحقيق ذلك فقط من خلال PPCSEs مثل Overture ، والذي يجعل زوار موقعك يستجيبون. وبمجرد حدوث ذلك ، يمكنك تسويق وبيع منتجاتك باستمرار لهم.

 

هناك تكتيك آخر تستخدمه Overture من أجل الحصول على حركة مرور مستهدفة بالليزر وهو الحصول على “استجابة احتياطية” لأولئك الذين “اشتروا ما يقرب من” منتجك في الزيارة الأولى. لتحقيق ذلك بنجاح ، تحتاج إلى التسويق والإعلان لهم مرارًا وتكرارًا حتى تجعلهم عميلًا جديدًا. قدم لهم حافزًا بحيث يسمح لك بالإعلان لهم على مدى فترة زمنية معينة عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني. فيما يلي بعض الاستجابات الاحتياطية التي يمكنك استخدامها: إرسال رسالة إخبارية مجانية عبر البريد الإلكتروني ، وتقديم كتالوج مجاني وتقديم عرض ترويجي أو مراهنات سباق الخيل التي تمنحهم الفرصة للفوز ببضائع مجانية.

 

الأشياء الأخرى التي من المؤكد أنها ستجذب عملاء مدى الحياة إلى موقعك هي تقديم تخفيضات قيمة للعملاء ، وإعطاء عروض موسمية وخاصة خاصة لعملائك المتكررين وأي حوافز أخرى للشراء. لا تخطئني في هذا ؛ يمكن للاستراتيجيات المذكورة أعلاه بالتأكيد تطوير علاقة موثوق بها بينك وبين عملائك. بصرف النظر عن رعاية منتجاتك طوال حياتهم ، فقد يحيلون الآخرين إليك أو إلى موقعك.

 

خلاصة القول ، واحدة من استراتيجيات التسويق الأكثر فعالية وتأمين أن أي رجل أعمال يمكن أن تستخدم ولا سيما تلك ث

34 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيفية اختيار أفضل برنامج تسويقي

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

إن تسويق المنتجات والخدمات عبر الإنترنت أسهل بلا شك ومجزية أكثر مقارنة بطرق التسويق التقليدية. مع وجود ملايين الأشخاص حول العالم على الإنترنت يوميًا ، هناك إمكانية هائلة للتاجر لبيع منتجاته وتحقيق دخل كبير.

ومع ذلك ، فإن التجار ليسوا الوحيدين الذين يمكنهم الاستفادة من التسويق عبر الإنترنت. توفر صناعة مزدهرة في الوقت الحاضر فرصة عظيمة للأفراد كالمسوقين. في التسويق التابع ، لا يحتاج المسوق التابع إلى المنتجات والخدمات الخاصة به للبيع. كل ما يحتاج إليه هو إحالة الأشخاص إلى موقع أعمال التاجر لهم لشراء المنتجات وبالتالي الحصول على عمولة.

 

إن مفتاح نجاح المسوق التابع هو اختيار برنامج تابع جيد واستخدام تقنيات تسويقية ممتازة في الترويج أو بيع المنتجات للمستهلكين. لماذا جيدة وليس أفضل برنامج تابع؟ لا يوجد “أفضل برنامج تسويقي تابع” ، حيث أن أحد البرامج قد يجعل أحد المسوقين التابعين مليونيرًا والآخر مسوقًا محبطًا. وبعبارة أخرى ، يمكن أن يكون نجاحًا لأحدهما وفشلًا في الآخر. ولكن من المؤكد أن هناك برنامج تسويق تابع جيدًا للبدء به. كيفية جعله أفضل سيعتمد عليك الآن.

 

ولكن قبل أن تفكر في الطريقة التي ستجعلها أفضل ومكافأة مالياً ، فكر أولاً في كيفية ذهابك إلى برنامج تابع جيد مع الآلاف من الفرص التسويقية التابعة التي تنتشر في الإنترنت اليوم. حاول إلقاء نظرة على النصائح والاقتراحات التالية حول أفضل طريقة لاختيار البرنامج التابع المناسب لك.

 

المعلومات ، هذا ما تحتاجه من أجل اتخاذ القرار الصحيح. يكون ذلك مفيدًا عندما تكون قد ركزت بالفعل بحثك على اهتمام محدد ، والذي قد يكون موضوع موقع الويب الخاص بك (إذا كان لديك بالفعل واحد). بهذه الطريقة ، ستتمكن من توجيه نفسك نحو برنامج يلبي احتياجاتك ورغباتك ومواردك حقًا. سيكون من الأسهل بالنسبة لك إزالة الخيارات التي لا تتناسب مع المعايير الخاصة بك لبرنامج تسويق تابع جيد. يمكنك الانضمام إلى المنتديات التابعة وتعلم بعض النصائح والحصول على اقتراحات من المسوقين ذوي الخبرة. ومع ذلك ، كن حكيما بما يكفي لوزن أفكارهم قبل شرائها.

 

تعد شبكات برنامج التسويق التابعة لشبكة الإنترنت أماكن جيدة للبحث عن الخيارات. هنا ، التجار والمسوقين انضم مثلك. يعلن التجار عن برامجهم التابعة للشركات التابعة المهتمة التي تسجّل في الشبكة مجانًا. تعد شبكات البرامج التابعة لأطراف أخرى مفيدة نظرًا لأنها توفر لك إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المعلنين (التجار) في وقت واحد. يمكنك بسهولة تتبع ومقارنة سجلات المبيعات والأداء والفوائد والمنتجات والخدمات.

 

والآن لديك خيارات ، والسؤال التالي هو أي من هذه الخيارات هو الخيار الصحيح. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند تحديد أي من الأمور التي يجب مراعاتها. الأول هو جودة المنتجات والخدمات. باعتبارك مسوقًا تابعًا ، فإن هدفك ليس فقط جعل زوار موقعك ينقرون على رابط موقع العمل ؛ ولكن الأهم من ذلك هو الترويج للمنتج حتى يتمكنوا من شرائه. إذا لم يكن العملاء مقتنعين عند الذهاب إلى موقع العمل ، فلن تكسب. تأكد من أن المنتجات التي تؤيدها جديرة بالاهتمام أو في سياق الأعمال ، قابلة للبيع. اسأل نفسك: إذا كنت العميل ، هل أشتريه؟ هل أوصي به لعائلتي أو صديق جيد؟ إذا لم تتمكن من إقناع نفسك أو عائلتك وأصدقائك بشرائه ، فقم بإلقاء نظرة على الخيار التالي.

 

آخر هو البرنامج التابع أو تاريخ التاجر. انظر إلى بيانات المبيعات السابقة والحالية وأنظمة التسويق التابعة لها والتي أثبتت جدواها واختبارها وتجارب شركائها معها. على الرغم من أن نجاح البرنامج يعتمد عليك حقًا ، إلا أن هذا البرنامج لا يزال مهمًا للغاية. لا تظهر سجلات المبيعات فقط مدى جودة الشركات التابعة ، ولكنها تتحدث عن موثوقية المنتجات وتوافر السوق والشركة أو سمعة التجار أيضًا. علاوة على ذلك ، ابحث في خطة التعويض الخاصة بالشركة ودرسها بعناية. هدفك من الانضمام إلى البرنامج هو الربح ، لذا تأكد من أنك ستدفع مقابل كل ما تبذلونه من جهود إلى حد ما.

 

إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للترويج المكثف للمنتجات التابعة من خلال إنشاء لافتات ورسومات ومقالات ، اختر البرامج التابعة التي تساعدك في إنشاء هذه المنتجات لموقع الويب الخاص بك. سيكون أمرا رائعا إذا وفرت الشركة التدريب على كيفية تسويق المنتجات على الإنترنت بشكل فعال. تذكر أن التسويق التابع هو شراكة ، لذا تأكد من أن شريكك قادر على دعمك وأنت تساعده في الترويج لمنتجاته وخدماته.

 

قم بإنزال كل مزايا وعيوب كل برنامج تفكر فيه حتى تتمكن من رؤية الفرق بين خياراتك بوضوح ؛ بعد ذلك ، قارن بين مزايا البرامج وقائمة المراجعة الخاصة بك. يستغرق بعض الوقت لجمع كل المعلومات التي تحتاج إلى cho

36 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

جوجل Adsense +التسويق بالعموله لذيادة الارباح

Uncategorized أغسطس 16, 2019

جوجل Adsense +التسويق بالعموله لذيادة الارباح

 

 

هل أنت مشرف موقع يحتاج إلى أموال للحفاظ على تشغيل موقع الويب الخاص بك؟ أو هو موقع الويب الخاص بك هو السبيل الوحيد لكسب الدخل؟ أينما كنت ، وطالما كنت مسؤول موقع أو ناشر ويب وتحتاج إلى أموال ، فقد يعمل التسويق التابع لك بشكل جيد. مع التسويق التابع ، قد تحصل على الكثير من الأموال المتدفقة في حسابك المصرفي بسهولة. وإذا كان موقع الويب الخاص بك غنيًا بالمحتويات الرائعة وترغب في كسب المزيد من الأرباح ، فلماذا لا تدخل في برنامج Google Adsense أيضًا؟

 

لماذا التسويق التابعة لها؟

 

حسنًا ، ببساطة لأن التسويق التابع هو الطريقة الأسهل وربما الأفضل لكسب الأرباح عبر الإنترنت ، إلا إذا كنت من رجال الأعمال وتفضل بيع منتجاتك الخاصة عبر الإنترنت بدلاً من الإعلان عن منتجات رجل أعمال أخرى على موقعك. ولكن حتى تجار التجزئة على الإنترنت يمكنهم الاستفادة من برامج التسويق التابعة ، لأن التسويق التابع يعمل في الواقع لصالح التجار كما أنه يعمل لصالح الشركات التابعة.

 

يقال ببساطة أن التسويق إلى شركة تابعة هو علاقة أو اتفاق مبرم بين موقعين ، يكون أحدهما هو موقع التاجر والآخر هو موقع الشركة التابعة. في العلاقة ، توافق الشركة التابعة على السماح للتاجر بالإعلان عن منتجاته على موقع الشركة التابعة. من ناحية أخرى ، سوف يوافق التاجر على دفع الشركة التابعة بأي طريقة قد وافقوا عليها. هذا يعني عمومًا دخلًا سهلاً للشركة التابعة ، حيث إنه لن يفعل شيئًا سوى وضع إعلان تاجر التجزئة على موقعه. سيكون هذا مفيدًا أيضًا للتاجر ، حيث إن جعل الشركات التابعة للإعلان عن منتجاتها سيكون أكثر تكلفة من التعاقد مع شركة إعلانات للترويج لمنتجاتها.

 

هناك مجموعة متنوعة من الطرق حول كيفية قيام التاجر بتعويض الشركة التابعة عن خدماته ، وبالنسبة لمشرف الموقع ، فإن هذه الطرق تترجم ببساطة إلى الطريقة التي سيكسب بها أموالاً سهلة. من بين طرق التعويض الأكثر شيوعًا طريقة الدفع لكل نقرة وطريقة الدفع لكل عميل وطريقة الدفع لكل بيع. طريقة الدفع لكل نقرة هي الطريقة الأكثر تفضيلاً من قبل الشركات التابعة ، حيث سيتعين على زائر الموقع زيارة موقع المعلن فقط لكسب المال. من ناحية أخرى ، يفضل التجار استخدام الطريقتين الأخريين ، حيث سيتعين عليهم تعويضك فقط إذا أصبح الزائر أحد مسجليهم أو إذا اشترى الزائر بالفعل منتجاتهم.

 

الحصول على ربح كبير على برامج التسويق التابعة لها ، ومع ذلك ، لا يعتمد كثيرًا على طريقة التعويض ، فهو يعتمد على حركة المرور الناتجة عن موقعك. سيكون لموقع الويب الذي يمكنه جذب المزيد من الزوار فرصة أكبر للربح في برامج التسويق التابعة.

 

ماذا عن جوجل ادسنس؟

 

جوجل Adsense هو في الواقع نوعا من برنامج التسويق التابعة لها. في Google Adsense ، تعمل Google كوسيط بين الشركات التابعة والتجار. سيقوم التاجر ، أو المعلن ، بالاشتراك مع Google ببساطة ويزود الأخير بإعلانات نصية تتعلق بمنتجاته. هذه الإعلانات ، التي هي في الواقع رابط لموقع المعلن ، ستظهر بعد ذلك في عمليات بحث Google وكذلك على مواقع الويب المملوكة من قبل الشركات التابعة ، أو من قبل مشرفي المواقع الذين اشتركوا في برنامج Google Adsense.

 

بينما يمكن للمرء أن يجد الكثير من أوجه التشابه بين جوجل Adsense وغيرها من برامج التسويق التابعة لها ، يمكنك أيضا رؤية الكثير من الاختلافات. في Google Adsense ، كل ما على المسؤول عن الموقع فعله هو وضع رمز على موقعه على الويب ، وتعتني Google بالباقي. تكون الإعلانات التي ستضعها Google على موقعك ذات صلة بشكل عام بمحتوى موقعك. سيكون هذا مفيدًا لك وللمعلن على حد سواء ، لأن زوار موقعك سيكونون مهتمين فعليًا إلى حد ما بالمنتجات التي يتم الإعلان عنها.

 

يعوض برنامج Google Adsense الشركة التابعة على أساس الدفع لكل نقرة. سيدفع المعلنون إلى Google مبلغًا معينًا في كل مرة يتم فيها النقر فوق إعلانهم على موقعك ثم تقوم Google بعد ذلك بإعادة توجيه هذا المبلغ إليك من خلال الشيكات ، على الرغم من ذلك فقط بعد خصم Google من حصتها في هذا المبلغ. جوجل Adsense الشيكات وعادة ما يتم تسليمها شهريا. أيضًا ، يوفر برنامج Google Adsense لمشرفي المواقع أداة تتبع تتيح لك مراقبة الأرباح التي تحصل عليها بالفعل من إعلان معين.

 

لذا ، إلى أين يقودنا كل هذا؟

 

في أي مكان آخر ولكن إلى الأرباح والأرباح والمزيد من الأرباح! تعمل برامج التسويق التابعة وبرنامج Google Adsense ببساطة ، سواء كنت التاجر أو الشركة التابعة. بالنسبة إلى التاجر ، يمكن توفير الكثير من المال إذا تركز الجهد الإعلاني على التسويق التابع بدلاً من التعامل مع شركات الإعلان. بالنسبة لمشرف الموقع ، يمكنك بسهولة كسب الكثير من الأرباح بمجرد القيام بما تفعله بشكل أفضل ، وذلك من خلال إنشاء مواقع الويب. وإذا قمت بدمج جميع أرباحك من كل من برنامج Google Adsense وبرامج التسويق التابعة الأخرى ، فمن المؤكد أنها ستحول إلى مبلغ كبير من النقد

31 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

إليك لماذا تحتاج إلى استخدام الصفحات المقصودة

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

جميع المنتجات التي تريد بيعها عبر الإنترنت جاهزة. لقد اشتركت بالفعل في برنامج Google Adsense أو مع برامج التسويق التابعة الأخرى وقمت بالفعل بإعداد الإعلان الذي تريد نشره على موقع الشركة التابعة. تم تعيين عقلك الآن ليكون رجل الأعمال التالي الأكثر نجاحًا عبر الإنترنت. ولكن هل هناك أي شيء آخر قد تنسى إعداده؟ ربما لا شيء. ولكن ماذا عن صفحاتك المقصودة؟ هل تم تعيينهم جميعًا لعملك؟

 

الصفحات المقصودة هي مجرد صفحات ويب يتم توجيه الزائرين إليها كلما نقروا فوق نتيجة في بحث على الإنترنت أو كلما نقروا فوق أحد إعلانات الويب. بالنسبة للتسويق التابع ، تشير الصفحات المقصودة إلى صفحة الويب حيث تريد ، بصفتك تاجرًا ، توجيه عميلك المحتمل بعد النقر فوق إعلانك على موقع ويب التابع الخاص بك. لا تختلف الصفحات المقصودة ، في معظم الأحيان ، عن صفحات الويب الأخرى في موقع ويب معين ، خاصة إذا كان موقع الويب المذكور هو موقع للتجارة الإلكترونية. حتى أن بعض رجال الأعمال عبر الإنترنت يستخدمون الصفحة الرئيسية لمواقعهم على الويب بصفتهم الصفحة المقصودة لإعلاناتهم. هل يرتكب هؤلاء رجال الأعمال خطأً كبيراً؟ أو يجب أن تتبع طريقتهم في إنشاء صفحات مقصودة لإعلاناتهم؟

 

حسنًا ، يمكنك دائمًا متابعة ما يفعله معظم تجار التجزئة عبر الإنترنت ، وتوجيه عملائهم المحتملين إلى الصفحات الرئيسية لمواقعهم على الإنترنت. ولكن إذا كنت ترغب في تحقيق شيء أكثر من عملك عبر الإنترنت ، وإذا كنت ترغب في كسب الكثير من الأرباح ، فمن الأفضل إنشاء صفحة مقصودة خاصة لإعلاناتك على الويب. لماذا ا؟ إليك بعض الأسباب التي تجعلك تحتاج إلى استخدام الصفحات المقصودة لإعلانات الويب الخاصة بك. ولاحظ أنه سيكون من الأفضل لك إنشاء صفحة مقصودة رائعة أكثر من صفحة واحدة.

 

السبب لا. 1: هذا هو السبيل الوحيد لكسب التحويلات في برنامج التسويق التابعة لها.

 

هناك مجموعة متنوعة من برامج التسويق التابعة لها اليوم ، ولكن معظم هذه البرامج تسمح للتاجر بدفع التابع مقابل كل نقرة. كل ما عليك فعله هو الاشتراك في البرنامج وإرسال إعلانك. بعد ذلك يقوم مالك البرنامج بتوزيع إعلانك على مختلف الشركات التابعة التي ستضع إعلانك على مواقعها على الويب. عندما يتم النقر فوق إعلانك ، سيتم توجيه الزائر إلى صفحتك المقصودة ويجب عليك دفع الشريك التابع لخدمته.

 

باعتبارك تاجرًا ، فأنت تربح في أحد البرامج التابعة من خلال التحويلات – أي عندما يقوم زائر موجه إلى موقعك بشراء منتج على موقعك فعليًا. بدون هذه التحويلات ، لن تكسب شيئًا من البرنامج في الواقع. أيضًا ، كلما زاد عدد الزائرين الذين وجهتهم الشركات التابعة إلى موقعك ، زاد حجم نفقتك. والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها استرداد هذه النفقات هي التحويلات.

 

الآن ، من المؤكد أنك لن تحصل على أي تحويل إذا كنت قد نشرت إعلانًا على موقع الشركة التابعة الخاص بك دون وجود صفحة مقصودة فعلية لإعادة توجيه العميل المحتمل إلى. إنه يشبه الإعلان عن أحد المنتجات دون امتلاك متجر لبيع منتجك بالفعل. قد يكون إعلانك مُغريًا بما يكفي لتشجيع الناس على شراء منتج ، ولكن بدون الصفحة المقصودة ، كيف سيعرفون كيفية شراء المنتج

 

لذلك من المهم أن يكون لديك صفحات مقصودة لإعلاناتك لأنها الطريقة الوحيدة لكسب شيء ما في برنامج تابع. بدون الصفحات المقصودة ، كل ما تفعله هو إنفاق المال على دفع الشركات التابعة لك دون الحصول على أي شيء في الواقع.

 

السبب لا. 2: قد لا تكون صفحات الويب الأخرى كافية.

 

يخطئ الكثير من الناس في جعل الصفحة الرئيسية لموقعهم على الويب هي الصفحة المقصودة لإعلاناتهم. وينطبق الشيء نفسه على أولئك الذين يستخدمون صفحات أخرى مثل صفحة “اتصل بنا” أو صفحة المنتج. غالبًا ما يتم تصميم الصفحات الرئيسية لخدمة العديد من المستخدمين وتحتوي على الكثير من الروابط إلى صفحات أخرى أو إلى مواقع ويب أخرى. نفس الشيء مع الصفحتين الأخريين المذكورة. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا في برنامج تابع ، فنحن على يقين من أنك لا تريد أن تلبي صفحتك المقصودة احتياجات مختلف الأشخاص ، وقد لا يكون معظمهم مهتمًا بمنتجك.

 

عند اختيار صفحة مقصودة ، يجب عليك دائمًا توجيه العميل إلى تلك الصفحة في الاعتبار. لذلك ، يجب أن تكون صفحتك المقصودة ذات صلة بالكلمات الرئيسية والمحتويات التي وضعتها على إعلانك. من المهم أيضًا أن تحفز الصفحة المقصودة زائرك على اتخاذ إجراء – أي شراء المنتج الخاص بك أو على الأقل توفير العملاء المتوقعين المحتملين.

 

كلمة أخيرة

 

من المحتمل أنك دخلت في برنامج تسويق تابع مع مراعاة هذه الأشياء: لتوفير نفقات الإعلانات وكسب المزيد من الأرباح. ولكن إذا انضممت إلى برنامج تسويق تابع دون وجود صفحة مقصودة بالفعل ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع الكثير دون الحصول على أي شيء في المقابل. لذلك إذا كنت لا تزال لا تملك صفحة مقصودة لإعلاناتك ، فمن الأفضل أن تبدأ إنشاء صفحة الآن. ولا تخطئنا. لا يكفي أن يكون لديك مجرد صفحة مقصودة – يجب أن تكون صفحة مقصودة رائعة!

30 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيف تصبح سوبر Clickbank التابعة لها

Uncategorized أغسطس 16, 2019

كسب المال من خلال التسويق التابع لها هو واحد من أكثر الوظائف مجزية التي يمكن للمرء الحصول عليها. ما هو جيد في هذا العمل هو أنه يمكن لأي شخص الانضمام ويشق طريقه إلى النجاح. يُعرف التسويق التابع بأنه وسيلة فعالة من حيث التكلفة وقابلة للتقييم لنقل النتائج على المدى الطويل. في الواقع ، يمكنك أن تبدأ حتى بميزانية سلسلة الأحذية. ومع التسويق التابع ، يمكنك الاستفادة من العمل من المنزل والاستمتاع بحرية ومرونة العمل لنفسك.

ولكن هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين فشلوا في هذا النوع من الأعمال. قد يكون ذلك بسبب افتقارهم إلى المعرفة والتكتيكات. إذا كنت مالك موقع ويب وترغب في الانضمام إلى شركة تسويق تابعة ، فيجب أن تعرف من أين يمكنك الحصول على برامج تابعة جيدة.

 

Clickbank هو المكان المثالي للبدء. هنا ، يمكنك العثور على واحد من أكبر برامج التسويق التابعة لها في هذه الصناعة. تحتاج فقط إلى زيارة موقعهم ، http://www.clickbank.com وتأمين معرف clickbank. من الصفحة الرئيسية لموقع Clickbank ، انتقل إلى “كسب العمولات” وابحث عن المنتجات والخدمات التي تناسبك أنت وموقعك تمامًا. عادة ما يتم تصنيف هذه المنتجات وفقًا لشعبيتها.

 

Clickbank هي إحدى الشبكات التابعة التي تعمل كطرف ثالث بين تجار الويب والشركات التابعة المرتبطة بها. وهي مسؤولة عن توفير التكنولوجيا لتقديم عروض التاجر وحملاته. تقوم الشبكة التابعة أيضًا بمهمة تحصيل رسوم العمولة من التاجر وإعطائها للشركات التابعة المشاركة في البرنامج.

 

يوفر لك Clickbank شبكة كبيرة ومتنامية من الناشرين أو الشركات التابعة للاستفادة منها. لكي تكون أكثر تحديدًا ، لدى clickbank أكثر من 100000 شركة تابعة من الخبراء في العثور على عملاء محتملين لبرنامج الشركة التابعة الخاص بك. السبب وراء انضمام المزيد والمزيد من الشركات التابعة إلى Clickbank واضح – عملية الحصول على عمولات في هذه الشبكة عادلة وشفافة تمامًا.

 

بالنسبة لتجار الويب ، يعد الانضمام إلى Clickbank أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج فقط إلى التسجيل في موقعهم مجانًا والسماح لهم ببيع منتجاتك. استمر في موقع ويب ترويجي يوفر لعملائك المحتملين معلومات مفصلة حول منتجك أو خدماتك المعروضة. على موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك أيضًا الاحتفاظ بصفحات دعم فني شاملة لمنتجك. في المقابل ، ستقوم Clickbank بترويج المنتج الخاص بك وبيعه ، وتوفير خدمة العملاء لمنتجك ، والسماح للشركات التابعة لها بنقل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، وتمكينك من تشجيع الشركات التابعة الجديدة على الإعلان عن موقع الويب الخاص بك ، وتقديم تقارير المبيعات في الوقت الحقيقي لك والشركات التابعة وترسل لك وجميع الشركات التابعة شيك راتب مرتين في الشهر.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى Clickab التابعة لشركة Clickbank ، فمن المؤكد أنك لن تجد صعوبة في أن تكون جزءًا من هذه الشبكة. أولاً ، يتعين عليك وضع رابطهم على موقع الويب الخاص بك ، وإذا لم يكن لديك حساب Clickbank ، فأنت بحاجة إلى إكمال النموذج التابع Clickbank وإنشاء حسابك الخاص. ثم ، إذا كان لديك بالفعل اسم مستخدم Clickbank ، فأنت حر في اختيار أدوات التسويق التي تريد استخدامها لجلب المزيد من النقرات وتحقيق المزيد من المبيعات. بعد اختيار أدوات التسويق ، يمكنك الآن الحصول على الرابط التابع الخاص بك.

 

هذا هو بساطة الانضمام إلى Clickbank. لكن كونك شركة تابعة لـ Clickbank الفائقة ليس إنجازًا بسيطًا. هذا يعني أنك بحاجة إلى امتلاك القدرة على بيع الكثير من المنتجات التابعة. يجب أيضًا أن تكون لديك خبرة في تحسين محركات البحث ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وتسويق الرسائل الإخبارية ، والربط المتبادل ، وتبادل الروابط ، وغيرها من طرق الترويج لسلع وخدمات التاجر.

 

من بين الأسرار التي تنجح في التسويق التابع لها هو الوصول إلى موقع ويب جيد المحتوى ومحتوى الروابط التابعة الخاصة بك في كل المحتوى الخاص بك. هدفك الرئيسي هنا هو إعطاء زوارك محتوى عالي الجودة حول الأشياء التي يهتمون بها. خصصوا جانباً مهمة البيع. يجب أن يتم ذلك من خلال صفحة خطاب المبيعات التي تقوم بنقلها إليها.

 

قم بترقية العديد من البرامج التابعة في موقع الويب الخاص بك ولكن لا تروج لكل ما يقدمه العالم. ما عليك سوى اختيار البرامج التابعة التي تناسب موقعك والتركيز عليها. بعد ذلك ، يُنصح بأتمتة العملية بأكملها ، مما يتيح لك مزيدًا من الوقت للمشاريع الأخرى. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! الأتمتة هي مفتاح آخر لتصبح تابعة سوبر.

 

بالطبع ، عليك قضاء المزيد من الوقت في القراءة والتعلم ومتابعة التغييرات في أعمال التسويق التابعة لها. من خلال هذا ، سوف تظل على قمة الاتجاهات. إذا كنت على دراية بالتسويق عبر الإنترنت ، فستفهم مدى أهمية مواكبة التطورات. في هذا النوع من الأعمال ، فإن ما نجح وما تم قبوله منذ أشهر قليلة قد لا يعمل في الوقت الحالي. لذلك عليك دائمًا معرفة ما هو الجديد في التسويق التابع كل يوم.

 

من الصعب حقًا أن تكون شركة تابعة تابعة لـ Clickbank ، لكن لا ينبغي عليك أن تقول لا للتفكير في الاستسلام. ضع في اعتبارك أنه في أعمال التسويق التابعة ، تحتاج إلى تطوير المثابرة والصبر والمعرفة. هذه الصفات سوف تعلم

33 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيفية دمج Adsense في التسويق التابعة الخاص بك

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

يتم إغراء الكثير من الناس بالتسويق التابع لأنه يمكن أن يكون مجزيًا من الناحية المالية ، حتى لو بقيت في المنزل. تعد برامج التسويق التابعة أفضل البدائل لأولئك الذين سئموا من عملهم اليومي الشاق لمجرد تسلق سلم الشركات الموقر. لست بحاجة إلى بيع المنتجات ، بل عليك فقط تسويقها في موقع الويب الخاص بك ولا داعي للقلق بشأن معالجة مدفوعات العملاء وشحن المنتجات. إذا كنت تعمل بالفعل في مجال التسويق التابع ، فربما كنت تفكر في هذه المزايا أيضًا ، قبل أن تقرر الانضمام إلى برنامج تابع.

 

بالطبع تريد كسب قدر كبير من العمولة. الذين لا يريدون ذلك على أي حال؟ ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التسويق التابع لا يمكن أن يضمن لك النجاح الفوري إذا كنت لا تعمل عليه. هناك الكثير من الطرق لزيادة دخلك. الإنترنت عبارة عن مكتبة ضخمة للمعلومات ، واستخدامها للتعرف على الفرص والطرق الأخرى لزيادة دخلك. يمكنك المشاركة مع العديد من التجار وترويج منتجات مختلفة في موقع الويب الخاص بك ؛ وبالتالي ، زيادة فرصتك لكسب عمولة.

 

أسهل طريقة بالنسبة لك لزيادة إيراداتك المحتملة هي دمج Google AdSense في حملاتك التسويقية. ما هو جوجل ادسنس؟ ما هي مزاياه؟ كيف يمكن أن تعزز إيراداتي؟ هذه بعض الأسئلة التي قد ترغب في طرحها. دعونا نحاول البحث في Google AdSense ، حتى تعرف كيف يمكن أن يساعدك في برنامج التسويق التابع الخاص بك.

 

يضع التجار إعلاناتهم في Google ، التي تعد واحدة من أكثر محركات البحث أو الأدوات شيوعًا لتحديد مواقع مختلفة في شبكة الويب العالمية. الآن يتيح لك برنامج Google AdSense عرض هذه الإعلانات في موقع الويب الخاص بك وعندما تكسب أنت الزائرين من خلالها ، تكسب. يحصل المعلن ، وهو التاجر الذي يدفع لشركة Google على كل نقرة يتم إجراؤها من قِبل العميل وأنت شريك Google ، على حصة من هذه الدفعة.

 

ما يهمك في Google AdSense هو أن الإعلانات وثيقة الصلة بمحتوى صفحة الويب الخاصة بك. على الأرجح ، يهتم زوار موقع الويب الخاص بك بموضوع موقعك وتحديداً بمحتوى صفحة الويب الخاصة بك. لذلك ، فإن مشاهدة الإعلانات المتعلقة باهتماماتهم ستجعلهم بالتأكيد ينقرون على الرابط أو الإعلان. باستخدام أحدث التقنيات ، تفحص Google موقع الويب الخاص بك وتطابق محتوى صفحاتك مع قاعدة بيانات كبيرة من المعلنين ؛ وبهذه الطريقة ، تستطيع Google العثور على الإعلانات المستهدفة من قبل مستخدمي موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم Google بتغيير الإعلانات في موقعك أثناء قيامك بتغيير محتوى صفحاتك ، لذلك يمكنك دائمًا أن تتوقع أن تكون الإعلانات ذات صلة بموقعك.

 

يعد وجود إعلانات Google في موقع الويب الخاص بك أيضًا وسيلة لإقناع المستخدمين بالعودة إلى موقعك. كرر العملاء مضاعفة دخلك دون الحاجة إلى بذل جهد إضافي لإقناعهم مرة أخرى للنقر على الروابط الخاصة بك. كما أن قدرتك على الربح لا تعتمد عليها وحدها. نظرًا لأن لديك بالفعل ثقتهم ، فيمكنهم أن يكونوا من المؤيدين لك. يمكنهم إحالة موقعك إلى العائلة والأصدقاء الذين ربما يشاركونهم نفس الاهتمامات.

 

يتراوح المعلنون في برنامج Google AdSense من العلامات التجارية الدولية الكبرى إلى الشركات المحلية والمحلية ذات الوقت الضيق ، وبالتالي يمكن أن تتراوح السوق المستهدفة للإعلانات أيضًا. هذا يضيف مجموعة متنوعة إلى موقعك. وبالتالي ، جذب أنواع مختلفة من المستخدمين. نظرًا لأنك تجذب المزيد من المستخدمين ، فأنت تزيد من إمكانياتك في كسب الأرباح. إذا كنت تستهدف جنسية محددة لمستخدمي موقعك ، فلا تقلق لأنه يمكن استخدام AdSense بلغات مختلفة.

 

من أجل زيادة إيراداتك من خلال Google AdSense ، يجب الانتباه إلى إنشاء صفحات ويب للمواضيع ذات القيمة العالية. اصنع محتويات ذات صلة بالإعلانات ذات الدفع المرتفع ، حتى تتمكن من كسب المزيد. تدفع بعض الإعلانات بضعة سنتات فقط بينما تدفع بعض الإعلانات دولارًا فقط مقابل نقرة واحدة. ستحتاج إلى إجراء القليل من البحث حول هذا حتى تتمكن من الخروج بمحتوى أكثر ملاءمة. انضم إلى منتديات التسويق التابعة واحصل على نصائح من المسوقين ذوي الخبرة.

 

تصبح مسوقًا تابعًا لبرنامج AdSense أمرًا سهلاً وسريعًا. عليك فقط التقدم عبر الإنترنت وبمجرد الموافقة على طلبك ، يمكنك على الفور إعداد إعلانات Google في موقعك. كل ما عليك فعله هو نسخ بعض الرموز ولصقها في صفحات الويب الخاصة بك وفي أي وقت ستظهر الإعلانات في موقعك.

 

اطرق على الحديد وهو ساخن! استفد من الظروف المواتية التي يقدمها لك الإنترنت. حقق أقصى استفادة من فرص التسويق التابعة لك ، استخدم Google AdSense!

30 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيفية كسب المال من شركة Adsense

Uncategorized أغسطس 15, 2019

كيفية كسب المال من شركة Adsense

الحقيقة رقم 1: الأطفال في المدرسة الثانوية يحصلون على آلاف الدولارات كل شهر مع Adsense.

الحقيقة رقم 2: ربات البيوت ، المتقاعدين ، الأم والآباء ، الذين يقيمون فقط في المنزل ولم يتكبدوا أبدًا أي رسوم على الإنترنت ، قد حققوا دخلاً بدوام كامل عن طريق وضع إعلانات Adsense على موقعهم على الإنترنت أو مدونتهم.

هذه ليست سوى بعض “أصحاب Adsense السوبر”. ربما تكون قد سمعت بالفعل عن قصتهم لأنها من بين القلائل الذين هم في طريقهم إلى جني ملايين من النقود فقط من خلال الترويج لمواقع Adsense.

يمكن لأي شخص ، في أي عمر ونوع الجنس أن يصبح مصدرًا لتوليد ناشري Adsense طالما أنهم يأخذون ما يلزم. كيف يمكن للمرء أن يذهب عن هذا الإعلان على الإنترنت؟

كتابة المقالات ل Adsense هي الطريقة للقيام بذلك. أصبح استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في مقالاتك ووجود إعلانات Google على موقع معين أكثر الطرق ربحية للتسويق التي يمكن لأي شخص الدخول إليها. لا خبرة ومستوى التعليم اللازم. إذا كنت لا تستخدم هذه الاستراتيجية ، أو قد لا تكون على دراية بها في المقام الأول ، فمن المحتمل أنك قد تخسر دخلًا إضافيًا بآلاف الدولارات وما زلت لا تعرفها بعد.

هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل كتابة مقالات المحتوى الأصلية الجيدة هي الأحدث في التسويق. المحتوى والروابط. عندما تصبح مجتمعة معاً أداة قوية حقًا لموقع ناجح وأثرياء. يدرك العديد من محترفي التسويق عبر الإنترنت بالفعل قيمة المحتوى ذي الجودة الأصلية وكيف يمكن أن يؤدي استخدام الكلمات الرئيسية إلى توجيه الزيارات المستهدفة إلى مواقعهم من محركات البحث.

فلماذا لا يكتب جميع أصحاب موقع الويب هؤلاء ويقدمون مقالاتهم الخاصة إذا كان هذا هو المهم؟

الإجابة البسيطة والمفهومة هي أن الأمر يستغرق بعض الوقت لكتابة المقالات وإرسالها والحصول على حركة مستهدفة على مواقعها على شبكة الإنترنت. هذا هو السبب في حصولهم على خدمات أولئك الذين يمكنهم قطع الغيار في وقت ما لكتابة المقالات التي من شأنها أن تلبي الغرض من موقعهم ولكن لا تزال تتحول إلى عمل جيد النوعية وفريدة من نوعها.

للوصول إلى أعمال التسويق Adsense والبدء في كسب بعض النقود الجيدة ، اسأل نفسك. هل استمتعت بالكتابة عندما كنت في المدرسة؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال ، لديك بالفعل ميزة أولية على معظم أصحاب أعمال التسويق عبر الإنترنت الذين يريدون كسب المال عبر الإنترنت والقيام بذلك في المنزل.

مع الازدهار في سوق Adsense ، تأتي الحاجة إلى المواقع التي ترغب في الحصول على محتوى غني من الكلمات الرئيسية الطازجة وذات جودة عالية. وبهذه الطريقة ، يمكن لمالكي موقع الويب توفير مجموعة ثابتة من المقالات بالكلمات الرئيسية المناسبة التي تتعلق بمحتويات مواقعهم. تظهر نتيجة ذلك في تصنيف صفحة المواقع عند فهرستها بواسطة محركات البحث. والتي بدورها تحصل على مزيد من إعلانات AdSense ليتم عرضها أعلاه ، أسفل أو بجوار المقالة على موقع الويب الخاص بها مع حركة المرور المستهدفة.

ماذا يجب أن يفعل الناس؟

اكتب الجودة والمحتوى الأصلي أو الكلمات الرئيسية أو المقالات الغنية مع روابط إلى موقع الويب الخاص بك في صندوق الموارد. ثم قم بإنشاء موقع ويب أو صفحة ويب باستخدام محتوى أصلي مستهدف أو عبارة مستهدفة غنية لحركة المرور المستهدفة التي تنشأ من المقالات التي كتبتها. أخيرًا ، سيكون لديك إعلانات Google Adsense التي تستهدف كلمتك الرئيسية أو عبارة موقع محتوى أصلي غني حيث سيزور الزوار عندما يبحثون عن المعلومات.

وضع مربح للجانبين إذا فكرت أكثر في ذلك. صالح للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى عالي الجودة والمعلومات. للأشخاص الذين يكتبون مقالات المحتوى الأصلي. والشخص ذو جودة الموقع الأصلي الغنية المحتوى. بالطبع ، تحصل محركات البحث والمعلنون عليها على حركة زيارات ومبيعات مستهدفة ولكن ماذا في ذلك؟ طالما أنك تحصل على شيء لصالحك ، لا يهم حقًا ما يحصل عليه الآخرون لأنفسهم.

حتى من يريد أن يبدأ في كسب المال مع Adsense. أنت. كل واحد. اي شخص. التسويق عبر الإنترنت والعديد من الفرص مفتوحة على مصراعيها لهذا الشعب. تعد كتابة المقالات واستخدام Adsense لنوع من استراتيجية التسويق عبر الإنترنت إحدى الطرق المؤكدة للحصول على جزء من هذا الإجراء والنقد.

من الأفضل ألا تترك وراءك الكثير مما يجعل الملايين بالفعل.

38 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

كيفية تحسين موقعك لدي محرك البحث

Uncategorized أغسطس 15, 2019

كيفية تحسين موقعك لدي محرك البحث

الإنترنت هو الطريق السريع للمعلومات ، وقد تم استخدام هذه العبارة لذلك قد يكون الوقت قد رشح لجائزة كليشيه الإنترنت. ينقسم الأشخاص الذين يذهبون إلى الإنترنت إلى مجموعات ، ولكنهم عمومًا يبحثون عن المعلومات. سواء بالنسبة للألعاب أو العمل أو المتعة أو أي شيء آخر ، فقد زودنا الإنترنت بمعلومات أثبتت أنها مفيدة للغاية.

خلال السنوات الأخيرة ، تعلم الكثير من الأشخاص أسرار تحسين محرك البحث. شهدت مواقع أكثر وأكثر التأثيرات التي أحدثتها المقالات لحركة مرور مواقعها. قام البعض بإنشاء مواقع مخصصة بالكامل لتوفير المقالات التي يمكن قراءتها من قِبل زوار مواقع الويب الخاصة بهم ولديها روابط يمكن أن تؤدي إلى العديد من المواقع ذات الصلة بموضوعات المقالات وموضوعاتها.

على سبيل المثال ، قد تحتوي المواقع على العديد من المقالات حول مجموعة كاملة من الموضوعات. عندما يقرأ زائر موقع الويب المقالات التي بحث عنها ، يمكن أن يجد في نهاية المقالة مربع موارد يمكن النقر فوقه لربطها بالموقع الذي أرسل المقال. بالطبع ستكون المقالة متعلقة بالموقع. دعنا نقول إذا كانت المقالة تدور حول تدوير الإطارات ، فقد يؤدي صندوق الموارد إلى رابط إلى موقع يبيع الإطارات أو قطع غيار السيارات.

صندوق الموارد هو ما تجده عادة في نهاية المقال. سوف تحتوي على اسم المؤلف ، وصف موجز للمؤلف ، وصف موجز للموقع الراعي ورابط. إذا كان القارئ يحب ما قرأوه ، فسيكون لديهم ميل لمعرفة من أين جاء المقال لقراءة المزيد. سيكون رابط المورد هو ارتباطهم بمصدر المقال وهذا سيشجعهم على الذهاب إلى الموقع والقيام ببعض القراءة أو البحث عن الموضوع أو الموضوع الذي يهتمون به.

ولكن مثل المقالة نفسها ، يجب أن يكون صندوق الموارد جذابًا أيضًا ليطلب انتباه القارئ واهتمامه. في حين أن قوس المورد لا يحتوي إلا على مساحة صغيرة ، فإن توفير الكلمات الرئيسية والمحتوى المناسبين لصندوق الموارد الخاص بك سيوفر مزيدًا من الحث على القارئ للذهاب إلى موقعك.

الآن نحن نعرف ما هي صناديق الموارد ، ما هي فوائد وجود صندوق موارد جيد؟ في الأساس حركة المرور إلى موقعك. تسمح العديد من المواقع بوضع المقالات في مواقعها لأنها يمكن أن تستخدم المقالات لملء صفحاتها. كما أنهم ينتمون إلى مواقع أخرى يمكن أن تكون مفيدة لهم أيضًا. بالنسبة للموقع الراعي ، عندما تضغط على الأشخاص بالنقر فوق مربع الموارد الخاص بك ، فإنك تنشئ حركة مرور يمكن الاعتماد عليها كعملاء محتملين.

إذن ما هو المحتوى الجيد لصندوق الموارد الخاص بك؟ في الأساس ، هي الكلمات الأساسية ، والتعرف على الكلمات الأساسية المناسبة التي يبحث عنها الأشخاص بشكل أساسي. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك العثور عليها في الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في تحديد الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها.

يمكن أن تستخدم صناديق الموارد أيضًا كل الإبداع الذي يمكن أن تحصل عليه. يمكنك الحصول على مساحة صغيرة فقط لصندوق الموارد الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. حاول جذب انتباه القارئ إلى محتوى صندوق الموارد الذي يمكن أن يجعلها تعطي نظرة ثانية. على عكس الإعلانات التليفزيونية ، ليس لديك وسائل مساعدة مرئية لإثارة آرائك. ولكن لديك قوة مخيلة القارئ. مع المحتوى الصحيح ، يمكنك جعلهم يفكرون ويفتنوا.

نصيحة أخرى هي استخدام الكلمات الرئيسية التي يجب أن تكون ذات صلة بموقعك. لا تضلل زوار موقعك المحتملين. قم ببناء مصداقيتك حتى يغري المزيد من الناس زيارة موقعك وتصفح ما لديك لتقدمه. اجعل الناس ينقرون على صندوق الموارد الخاص بك عن طريق توفير محتوى صندوق الموارد الذي يعطي انطباع دائم. يمكنك الحصول على فرصة واحدة فقط لإبهارهم ومئات فرص صدهم.

لا نقلل من قوة صندوق الموارد. قد تكون صغيرة الحجم ولكنها ستوفر مساعدة كبيرة في زيادة عدد الزيارات إلى موقعك. صندوق الموارد الممل لن ينجز مهمة. كن مرحًا وإبداعيًا ، لكن في الوقت نفسه ، أوضح أن لديك الكثير لتقدمه ، وأن تطلب الكثير من الأشياء التي لا تتناسب مع فقرة ما؟ نعم ولا ، هناك العديد من النصائح والأدلة التي يمكن أن تساعدك في القيام بذلك ، والخطوة الأولى هي إدراك مدى أهمية صندوق الموارد في جعل الناس ينقرون على رابطك ويتم توجيههم إلى موقعك.

35 إجمالي المشاهدات - 0 اليوم

الصفحة ‪1 من ‪31 2 3
google-site-verification=saVVqtHkqjZZphY5xKrdZKrf1Gh2JtdiqpGyA9MpSzw