التسويق الفيروسي عدم استخدامه قد يقتل عملك

Uncategorized أغسطس 5, 2019

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

هذه هي إحدى الفضائل التي يجب أن يمتلكها الموقع لقيادة السباق في المنافسة القاسية في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. مع وجود الكثير من المنافسة والتنافس ، يجب استخدام كل طريقة للتسويق واستخدامها.

لا يهم ما إذا كان لديك منتج قاتل أو موقع ويب مصمم بشكل خيالي ، وإذا كان الناس لا يعرفون أنك موجود ، فهذا غير مهم ، ولن تجعله كبيرًا. والأسوأ من ذلك كله ، أن عملك قد يقتل.

في حين أن هناك العديد من الأساليب والمخططات المستخدمة من قبل العديد من مواقع التجارة الإلكترونية اليوم ، لا يزال هناك بعض من تلك التي يمكن أن تساعدك مع زيادة إضافية في تصنيفات شعبية. واحدة من هذه ما يسمى التسويق الفيروسي.

في حين أن مصطلح Viral يصور بسهولة فيروسًا ، وهي كلمة روعها جميع مالكي أجهزة الكمبيوتر ، إلا أنها ليست كما تبدو. لا تستخدم فيروس كمبيوتر بالفعل لنشر عملك ؛ على العكس من ذلك فقط قد يقتلك. كل شخص لديه ما يكفي من كل تلك الإعلانات المنبثقة وبرامج التجسس.

نظرة عامة على التسويق الفيروسي

التسويق الفيروسي المعروف أيضًا باسم Viral Advertising هو تقنية تسويق تستخدم لبناء الوعي العام بمنتج أو شركة الشخص. يستخدمون العديد من أشكال الوسائط للوصول إلى الجمهور دون الترويج الفعلي للمنتج من خلال متابعة أشكال أخرى من وسائل الإدمان التي يمكن أن تجعل الشخص مدمن مخدرات ويكون مضطرا أو مسليا لتمريره بالفعل ، مع الإعلان عن المنتج أو الشركة جنبا إلى جنب مع ذلك.

باختصار ، تعتمد الشركات على فكرة أنه إذا أعجب الناس بمحتوى الوسائط ، فسوف ينقلونها إلى أصدقائهم وعائلاتهم. إنهم يرعون بعض الوسائط ، مثل لعبة الفلاش اللطيفة ، ومسلية مضحكة ، وقصة مسلية وما إلى ذلك ، والتي قد تنتقل إلى أخرى مع العلامة التجارية للشركة أو شعارها أو وصف المنتجات أو أي محتوى آخر للمساعدة في الترويج للشركة أو منتجها .

أصبح التسويق الفيروسي وسيلة شائعة للدعاية والتسويق لأنها منخفضة التكلفة نسبيا. لتجنب التوسيم كبريد مزعج ، يعتمد التسويق الفيروسي على شغف شخص واحد بتطبيقه على المنتج. إذا رأى شخص ما اسم الشخص الذي يعرفه باعتباره المرسل ، فلن يحظره ويفتحه أيضًا.

تقدم العديد من الشركات حوافز مثل الخصومات والحسومات عندما تساعد في نشر تسويقها الفيروسي. يعتمدون على عدد المستفيدين الذين يحصلون عليه من التسويق الفيروسي من شخص واحد في تحديد مقدار أو عدد الحوافز التي يمكن أن تنسب إليها.

باستخدام التسويق الفيروسي لصالحك

تتمثل الميزة الرئيسية والأهم للتسويق الفيروسي في حصولك على الكثير من الدعاية والوعي العام بموقعك وشركتك. تحصل على توليد تدفق من العملاء المحتملين. مع القليل من البراعة والخيال ، بالإضافة إلى بعض الحوافز أو الجوائز ، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الناس والإعلان عن وجودك.

معظم كل موقع والشركات هي اللحاق بفعالية التسويق الفيروسي والإعلان. عدم استخدامه يمكن أن تقتل عملك. إلى جانب البرامج والأساليب الأخرى في الترويج لموقعك ، مثل Search Engine Optimization وما شابه ، فإن التسويق الفيروسي قد يدفعك بسهولة إلى الأمام في ألعاب التصنيف.

التسويق الفيروسي يمكن أن يكون وسيلة متستر لجعل الناس يعرفون عنك وعن شركتك. تحصل عليها لتمرير الإعلان الخاص بك على طول. كما أنها منخفضة التكلفة للغاية بحيث لا يكون الاستثمار فيها بمثابة انتحار حقيقي في العمل. كل ما يتطلبه الأمر هو فكرة رائعة ، لعبة الإدمان جيدة ، قصة مضحكة العديد من الأفكار لا تزال هناك. قم بإنشاء ثرثرة أو مشاركة ، ويتم الترويج للعديد من الأفلام باستخدام الفضائح والثرثرة لجعلها تموج في النسيج. تذكر فيلم “مشروع ساحرة بلير”؟

لقد جربت العديد من الشركات الكبرى التسويق الفيروسي ولديها العديد من قصص النجاح. مثال كلاسيكي هو Hotmail من Microsoft. كانوا أول شركة كبيرة معروفة تستخدم هذا المخطط ، وقد عملت معجزات لهم.

حان الآن دورك في استخدام التسويق الفيروسي للعمل معجزات لك. تصرف الآن وجني الفوائد التي ستوفرها لك Viral Marketing لك وأرقام مبيعاتك.

لا أوسمة

86 إجمالي المشاهدات - 1 اليوم

  

روابط إعلانية

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

أضف ردا

google-site-verification=saVVqtHkqjZZphY5xKrdZKrf1Gh2JtdiqpGyA9MpSzw