كيفية دمج Adsense في التسويق التابعة الخاص بك

Uncategorized أغسطس 16, 2019

 

يتم إغراء الكثير من الناس بالتسويق التابع لأنه يمكن أن يكون مجزيًا من الناحية المالية ، حتى لو بقيت في المنزل. تعد برامج التسويق التابعة أفضل البدائل لأولئك الذين سئموا من عملهم اليومي الشاق لمجرد تسلق سلم الشركات الموقر. لست بحاجة إلى بيع المنتجات ، بل عليك فقط تسويقها في موقع الويب الخاص بك ولا داعي للقلق بشأن معالجة مدفوعات العملاء وشحن المنتجات. إذا كنت تعمل بالفعل في مجال التسويق التابع ، فربما كنت تفكر في هذه المزايا أيضًا ، قبل أن تقرر الانضمام إلى برنامج تابع.

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

 

بالطبع تريد كسب قدر كبير من العمولة. الذين لا يريدون ذلك على أي حال؟ ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التسويق التابع لا يمكن أن يضمن لك النجاح الفوري إذا كنت لا تعمل عليه. هناك الكثير من الطرق لزيادة دخلك. الإنترنت عبارة عن مكتبة ضخمة للمعلومات ، واستخدامها للتعرف على الفرص والطرق الأخرى لزيادة دخلك. يمكنك المشاركة مع العديد من التجار وترويج منتجات مختلفة في موقع الويب الخاص بك ؛ وبالتالي ، زيادة فرصتك لكسب عمولة.

 

أسهل طريقة بالنسبة لك لزيادة إيراداتك المحتملة هي دمج Google AdSense في حملاتك التسويقية. ما هو جوجل ادسنس؟ ما هي مزاياه؟ كيف يمكن أن تعزز إيراداتي؟ هذه بعض الأسئلة التي قد ترغب في طرحها. دعونا نحاول البحث في Google AdSense ، حتى تعرف كيف يمكن أن يساعدك في برنامج التسويق التابع الخاص بك.

 

يضع التجار إعلاناتهم في Google ، التي تعد واحدة من أكثر محركات البحث أو الأدوات شيوعًا لتحديد مواقع مختلفة في شبكة الويب العالمية. الآن يتيح لك برنامج Google AdSense عرض هذه الإعلانات في موقع الويب الخاص بك وعندما تكسب أنت الزائرين من خلالها ، تكسب. يحصل المعلن ، وهو التاجر الذي يدفع لشركة Google على كل نقرة يتم إجراؤها من قِبل العميل وأنت شريك Google ، على حصة من هذه الدفعة.

 

ما يهمك في Google AdSense هو أن الإعلانات وثيقة الصلة بمحتوى صفحة الويب الخاصة بك. على الأرجح ، يهتم زوار موقع الويب الخاص بك بموضوع موقعك وتحديداً بمحتوى صفحة الويب الخاصة بك. لذلك ، فإن مشاهدة الإعلانات المتعلقة باهتماماتهم ستجعلهم بالتأكيد ينقرون على الرابط أو الإعلان. باستخدام أحدث التقنيات ، تفحص Google موقع الويب الخاص بك وتطابق محتوى صفحاتك مع قاعدة بيانات كبيرة من المعلنين ؛ وبهذه الطريقة ، تستطيع Google العثور على الإعلانات المستهدفة من قبل مستخدمي موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم Google بتغيير الإعلانات في موقعك أثناء قيامك بتغيير محتوى صفحاتك ، لذلك يمكنك دائمًا أن تتوقع أن تكون الإعلانات ذات صلة بموقعك.

 

يعد وجود إعلانات Google في موقع الويب الخاص بك أيضًا وسيلة لإقناع المستخدمين بالعودة إلى موقعك. كرر العملاء مضاعفة دخلك دون الحاجة إلى بذل جهد إضافي لإقناعهم مرة أخرى للنقر على الروابط الخاصة بك. كما أن قدرتك على الربح لا تعتمد عليها وحدها. نظرًا لأن لديك بالفعل ثقتهم ، فيمكنهم أن يكونوا من المؤيدين لك. يمكنهم إحالة موقعك إلى العائلة والأصدقاء الذين ربما يشاركونهم نفس الاهتمامات.

 

يتراوح المعلنون في برنامج Google AdSense من العلامات التجارية الدولية الكبرى إلى الشركات المحلية والمحلية ذات الوقت الضيق ، وبالتالي يمكن أن تتراوح السوق المستهدفة للإعلانات أيضًا. هذا يضيف مجموعة متنوعة إلى موقعك. وبالتالي ، جذب أنواع مختلفة من المستخدمين. نظرًا لأنك تجذب المزيد من المستخدمين ، فأنت تزيد من إمكانياتك في كسب الأرباح. إذا كنت تستهدف جنسية محددة لمستخدمي موقعك ، فلا تقلق لأنه يمكن استخدام AdSense بلغات مختلفة.

 

من أجل زيادة إيراداتك من خلال Google AdSense ، يجب الانتباه إلى إنشاء صفحات ويب للمواضيع ذات القيمة العالية. اصنع محتويات ذات صلة بالإعلانات ذات الدفع المرتفع ، حتى تتمكن من كسب المزيد. تدفع بعض الإعلانات بضعة سنتات فقط بينما تدفع بعض الإعلانات دولارًا فقط مقابل نقرة واحدة. ستحتاج إلى إجراء القليل من البحث حول هذا حتى تتمكن من الخروج بمحتوى أكثر ملاءمة. انضم إلى منتديات التسويق التابعة واحصل على نصائح من المسوقين ذوي الخبرة.

 

تصبح مسوقًا تابعًا لبرنامج AdSense أمرًا سهلاً وسريعًا. عليك فقط التقدم عبر الإنترنت وبمجرد الموافقة على طلبك ، يمكنك على الفور إعداد إعلانات Google في موقعك. كل ما عليك فعله هو نسخ بعض الرموز ولصقها في صفحات الويب الخاصة بك وفي أي وقت ستظهر الإعلانات في موقعك.

 

اطرق على الحديد وهو ساخن! استفد من الظروف المواتية التي يقدمها لك الإنترنت. حقق أقصى استفادة من فرص التسويق التابعة لك ، استخدم Google AdSense!

لا أوسمة

40 إجمالي المشاهدات - 1 اليوم

  

روابط إعلانية

script async src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js">

أضف ردا

google-site-verification=saVVqtHkqjZZphY5xKrdZKrf1Gh2JtdiqpGyA9MpSzw